سياسة الخصوصية

بيان الخصوصية لـ  أوراق دليل السودان الاخباري

ما هي آخر التحديثات التي طرأت على سياسة الخصوصية؟ لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية المطبقة في موقع  أوراق دليل السودان الاخباري  على شبكة الإنترنت، والهاتف النقّال، والمواقع الإلكترونية، وكافة التطبيقات والخدمات الرقمية، وكذلك مجموعة البيانات المنقحة، وطرق الاستخدام ومشاركة البيانات على موقع  أوراق دليل السودان الاخباري ، والمواقع المتعاونة معها وغير المتعاونة معها. يرجى أخذ الوقت اللازم للاطلاع على بيان الخصوصية الكامل عند استخدام أي من خدماتنا، بما تتضمنه من محتوى مقروء أو مرئي.

شكراً لزيارتكم موقع  أوراق دليل السودان الاخباري ، الذي يقدم كافة الخدمات الرقمية بإدارة مؤسسة أوراق الإعلامية. (” أوراق دليل السودان الاخباري “، “نحن” أو “نحن”)

خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. وفيما يلي نزودك ببيان الخصوصية متضمناً شرحا حول طرق استخدام المعلومات على الانترنت، والخيارات المتاحة لك فيما يخص طريقة جمع المعلومات الخاصة بك واستخدامها عبر الموقع من قبل جمهور ” أوراق دليل السودان الاخباري ” العام،  أوراق دليل السودان الاخباري  والمواقع التابعة لها (” أوراق دليل السودان الاخباري )، التي تشمل أي مواقع أو خدمات مملوكة، أو يتم تشغيلها من قبل المؤسسة أو المؤسسات بالنيابة عن ” أوراق دليل السودان الاخباري ” أو المؤسسات التابعة لها، والذي يتضمن أي من المواقع على شبكة الإنترنت أو الهاتف المحمول، وأي تطبيقات أو تشغيل خدمات رقمية والتي تنص كافة على بيان الخصوصية سواء من خلال (“خدمة” بشكل فردي او “خدمات” جمعية). قائمة ممثلة بالشركات الاعضاء التابعة ل أوراق دليل السودان الاخباري  متوفرة هنا.  المستخدمون هم الأشخاص الذين يستخدمون الخدمات.

سياسة النشر

– إن المواد المنشورة في موقع (أوراق دليل السودان الاخباري) تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع.

– تعتذر إدارة الموقع مسبقاً عن نشر أي مواد تعبر عن تعصب أو انحياز أعمى لفئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو تؤدي إلى إثارة الخلافات والفتن القبلية والطائفية والإقليمية أو تسيء إلى الديانات والكتب السماوية والذات الإلهية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي.

– تعتذر إدارة الموقع عن نشر أي مواد مكتوبة أو مصورة مخالفة للقانون.

– لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، ويخضع توقيت ومكان النشر إلى اعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

– لا تدفع إدارة الموقع مبالغ نقدية كتعويض عن المواد المرسلة إليها سواء نشرت أو لم تنشر.

– تعتبر إدارة (أوراق دليل السودان الاخباري) أن الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط وتفهمها.

سياسة نشر التعليقات

التعليقات متاحة للزوار دون الحاجة للتسجيل وفق الشروط التالية:

– يجب أن يكون التعليق على المادة المنشورة فقط.

– تلغى التعليقات التي تتضمن إساءة شخصية، والخارجة عن الأخلاق العامة والمسيئة للذات الإلهية والأديان السماوية، وكل ما يتضمن أي شكل من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي.

– يحق لإدارة الموقع حذف أو تعديل أي تعليق لا يتوافق مع سياسة النشر.

– التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن سياسة و رأي إدارة الموقع.

المعلومات التي نقوم بجمعها

يتلقى الموقع المعلومات التي يتزوّد بها بشكل مباشر، مثل المعلومات الشخصية التي يزودنا بها المستخدم لدى زيارة الموقع، والمعلومات التي يجمعها الموقع من المستخدم بشكل تلقائي، مثل المعلومات التي يتم الحصول عليها من المتصفح أو الجهاز الخاص بالمستخدم. في بيان الخصوصية، نشير إلى كل ذلك بمسمى “المعلومات”.

  1. المعلومات التي تزودنا أنت بها: يمكنك طلب المنتجات والمعلومات التي نجمعها في بعض مواقع  أوراق دليل السودان الاخباري  ودخول المسابقات، التصويت في استطلاعات الرأي أو التعبير عن ذلك الرأي، والاشتراك في واحدة من الخدمات التي نقدمها. في سياق هذه العروض المختلفة، ونحن غالبا نسعى إلى جمع أشكال مختلفة من المعلومات الشخصية. مثل: الاسم، العنوان، عنوان البريد الإلكتروني والمعلومات، ومعلومات عن اهتماماتك في واستخدام المنتجات المختلفة، والبرامج، والخدمات.
  2. المعلومات التي يحصل عليها الموقع بشكل تلقائي أو غير مباشر: يمكن للموقع وشركائه، بما فيهم المؤسسات التابعة لشبكة “” أوراق دليل السودان الاخباري “”، و طرف ثالث من مزوّدي الخدمة، والمعلنين، وشبكات الإعلان والمنصّات، والوكالات، والموزعين او شركاء آخرين، استخدام وسائل آلية لجمع معلومات مختلفة عن المستخدم، وعن جهاز الحاسوب الخاص به، او أي جهاز آخر يستخدم لدخول الموقع. وتتضمن قائمة المعلومات التي تجمع تلقائياً، على سبيل المثال، وليس على سبيل الحصر، ما يلي: عنوان الشبكة أو برتوكول الإنترنت ونوع المتصفح الذي يستخدم أنت “المستخدم” (على سبيل المثال، كروم، سفاري، فايرفوكس، إنترنت إكسبلورر)، ونوع نظام التشغيل الذي تستخدمه (على سبيل المثال، مايكروسوفت ويندوز أو ماك أو أس)، وكذلك اسم موفر خدمة الإنترنت (على سبيل المثال، زين، سوداني، أم تي أن) ومجالات استخدامها من قبل أي من موفري أي شكل من أشكال هذه الخدمات، شبكة الهاتف المحمول، معرّفات الأجهزة (مثل أبل آي دي أف أيه، أو أندرويد أدفيرتايسينغ آي دي)، إعدادات الجهاز، إعدادات المتصفح، وصفحات الويب من خدمة المواقع التي قمت بزيارتها أو بتصفحها، المواقع التي تصفحتها قبل وبعد زيارة الموقع، ونوع الجهاز المحمول الذي استخدمته لعرض خدمات الموقع (على سبيل لمثال، آي أو أس، أندرويد)، معلومات عن الموقع والمحتوى، والإعلانات التي دخلت للاطلاع عليها، وتمريرها، او بالنقر عليها. الرجاء مراجعة القسم الخاص لدى الموقع تحت عنوان كوكيز، والمستخدم الآخر، وتقنيات الإعلانات المستهدفة:( لينك تو كزكيز، آند أوذر يوزر، آند آد-تارغيتينغ تيكنولوجيز) لمزيد من المعلومات حول كيفية جمع المعلومات السابقة وطرق استخدامها.
  3. معلومات الموقع الجغرافي:  إذا كنت تدخل إلى خدمات الموقع باستخدام جهاز محمول، أو من خلال تطبيقات الهاتف المتحرّك، قد يطلب منك الموقع تحديد معلومات حول موقعك الجغرافي (مستوى نظام تحديد المواقع الجغرافية العالمي) ومشاركتها معنا حتى نتمكن من تخصيص تجربتك على موقعنا أو أي مواقع أخرى، لدى التعاون مع شريك مثل منصّة إعلانات جوّال طرف ثالث. إذا أبديت موافقتك على مثل هذه المجموعة، في معظم الأحوال، ستتمكن من إيقاف جمع البيانات في أي وقت عن طريق الوصول إلى إعدادات الخصوصية لجهازك المحمول و أو من خلال الإعدادات المطبقّة في تطبيقات الهاتف النقّال.
  4. المعلومات التي نقوم بجمعها من قبل أو من مواقع الشبكات الاجتماعية ومنصّات أي طرف ثالث: يمكنك الاستفادة من محتويات الموقع، مثل الفيديو، والألعاب، والتطبيقات وغيرها من العروض ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، او غيرها على منصّات أطراف ثالثة، مثل فيسبوك، أو مكونات إضافية من مواقع اجتماعية تمثل طرفا ثالثا، ومجموعات اجتماعية تكاملية، وتطبيقات. عندما تقوم بمشاركة محتوى الموقع على أو من خلال مواقع الخدمات الاجتماعية أو منصّات طرف ثالث، أو مكونات إضافية، أو تطبيقات، قد تسمح لنا بالحصول على معلومات معينة في ملفك الشخصي. ويمكن أن تشتمل تلك المعلومات على اسمك، عنوان البريد الإلكتروني، الصور، نوع الجنس، تاريخ الميلاد، الموقع الجغرافي، وبطاقة تعريف مرتبطة بمنصّة طرف ثالث أو ملفات حساب المستخدم على مواقع التواصل الاجتماعية، كالصور تسجيلات الفيديو، قائمة الأصدقاء او الاتصالات، الأشخاص الذين تتابعهم او العكس، أو التعليقات، أو النقر على “لايك”. للحصول على وصف حول كيفية استخدام وتعامل تلك المواقع والمنصّات مع معلوماتك، يرجى الرجوع إلى سياسيات الخصوصية الخاصة بها وشروط الاستخدام مما قد يتيح لك تعديل إعدادات الخصوصية الخاصة بك.
    عندما نتفاعل معكم من خلال المحتوى على مواقع الطرف الثالث، والتطبيقات، والمجموعات الاجتماعية، والمنصّات، قد نطلب منكم الحصول على أي معلومات بشأن تعاملك مع هذا المحتوى، مثل المحتوى التي استعرضته، ومعلومات حول الإعلانات داخل المحتوى الذي عرضته أو قمت بالنقر عليه.

كيف نستخدم المعلومات

نحن، إلى جانب جميع شركائنا، قد نستخدم هذه المعلومات لـ:

  1. تزويدك بالمعلومات والتواصل معك بشأن خدماتنا أو حسابك معنا
  2. تلبية طلباتك بشأن خدماتنا، ما يتضمنه ذلك ولا يقتصر على طلبات الحصول على نشراتنا الإلكترونية والتنبيهات الدورية
  3. الرد على أسئلتك، وإعلامك في حال فوزك بمسابقة ما
  4. التواصل معك بشأن منتجاتنا الأخرى، وبرامجنا، وخدماتنا والتي نعتقد أنها قد تكون مهمة بالنسبة لك
  5. تنفيذ البنود القانونية (بما تتضمنه من سياسات وشروط وأحكام) والتي تسهم في إدارة استخدام خدماتنا، أو الأهداف التي تم توفير هذه المعلومات لأجلها
  6. توفير الدعم التقني لخدماتنا
  7. منع حصول عمليات النصب أو النشاطات غير القانونية (بما فيها التعدي على الملكية الفكرية) التي قد تطال أيا من خدماتنا
  8. حماية وتأمين مستخدمي مواقعنا
  9. تخصيص الإعلانات، والعروض، والمحتوى المقدم لك استنادا إلى الزيارات التي تقوم بها أو استعملك لخدماتنا الإلكترونية، أو الهاتفية، أو التطبيقات، أو المنصات التقنية، وتحليل أداء هذه الإعلانات، والعروض، والمحتوى، إلى جانب تفاعلك معها
  10. القيام بعمليات التحليل لكيفية استخدامك لخدماتنا ومكوناتها
  11. إرسال الهدايا، أو البطاقات، أو الدعوات، أو الرسائل الإلكترونية في حال استخدامك لهذه الخدمات، للمستقبلين

في حال قدمت معلومات من حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن لذلك أن يساعدنا في القيام بأشياء مثل:

(1) تزويدنا بمحتوى حصري.

(2) تخصيص تجربتك الإلكترونية معنا ضمن نطاق خدماتنا وخارجها.

(3) التواصل معك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو بشكل مباشر عبر إرسال آخر الأخبار، والعروض الخاصة، والجوائز.

(4) السماح لك بمشاركة تجربتك والمحتوى الذي تقوم بإنتاجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حين تقدم معلومات حول نفسك عبر تطبيق، أو إحدى خدماتنا، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو منصات تعود لطرف ثالث، يمكن أن تكون متاحة أمام مشتركين آخرين، وبالتالي لا يمكننا منع استخدام المعلومات من قبل طرف ثالث.

قد نقوم نحن، أو أحد شركائنا، باستخدام تقنية الكوكيز أو تقنيات مشابهة لربط معلومات معينة بجهة تعريف مميزة والتي يمكن أن تربط المعلومات بمتصفحك الخاص أو جهازك. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل هذه التقنية وكيف نقوم باستخدامها، يرجى التوجه إلى الجزء الخامس، بعنوان “تقنية الكوكيز والمستخدمين وتقنيات الاستهداف الإعلاني”. في بعض الأحيان، قد نربط تقنية الكوكيز بالمعلومات، ومنها المعلومات التي يصعب تعريفها، أو المعلومات الغامضة التي يقوم المستخدم بتوفيرها (كتلك التي تستخدم خلال عمليات التسجيل)، وذلك من أجل إرسال الإعلانات والعروض أو مساعدة شركائنا في إرسالها استنادا على المصالح المفترضة أو البيانات السكانية.

قد نقوم بدمج أي من المعلومات التي نجمعها، لأي من الأسباب المذكورة أعلاه، كما قد نقوم بتحسين هذه المعلومات ودمجها مع غيرها نحصل عليها من طرف ثالث. يرجى الانتباه أيضا أنه في حال الموافقة على تزويدنا بالمعلومات أو أي محتوى من أجل النشر (كالرسائل للمحررين، والتعليقات التي يتم إرسالها إلى الشخصيات، أو النشر عبر مدوناتنا أو منصات النقاش، أو فيديو) قد نقوم  بنشر هذه المعلومات والمحتوى، إلى جانب معلومات أخرى حولك (مثل الاسم، أو اسم الحساب، أو الموقع الجغرافي). وفي ذات الأحوال، في حال قمت بتسجيل أو إنشاء حساب ضمن إحدى خدماتنا، فإن الاسم الذي تستخدمه وأي محتوى آخر تقوم بإضافته لحسابك (مثل الصور، والتعليقات، والفيديو، والمراجعات) سيتم نشره بشكل علني عبر خدماتنا، ويمكن البحث عنه، والعثور عليه عبر طرف ثالث، كما يمكن إعادة استخدامه وتوزيعه بتصرفنا الكامل. يرجى مراجعة شروط الاستخدام للمزيد من التفاصيل حول استخدام المحتوى الذي تقوم بتقديمه.

تبادل والكشف عن المعلومات الشخصية

قد نقوم بالكشف عن المعلومات للجهات التالية:

  1. مزودي الخدمات أو الشركاء الذين نتعامل معهم في أعمال مشتركة. ذلك قد يتضمن مزودي الخدمات ممن:

(أ) يجرون الأبحاث والتحليلات

(ب) يختصون بإنشاء المحتوى

(ج) يقدمون الدعم التقني والعملي وخدمة العملاء

(د) يجرون الدعم التسويقي (عبر منصات مثل البريد الإلكتروني أو الإعلانات التجارية)

(هـ) يلبون طلبات المستخدمين

(ز) يتعاملون بالدفعات المالية

(ح) يستضيفون خدماتنا، والمنتديات، والمجتمعات الإلكترونية

(ط) يشرفون على المسابقات

(ي) يستضيفون البيانات

(ك) يرسلون أو يدعمون الإعلانات الإلكترونية والإعلانات عبر الهواتف الذكية

(ل) يدعمون خدماتنا.

  1. ردا على الإجراءات القانونية، مثل استجابة لأمر من المحكمة أو مذكرة استدعاء، أو طلب حكومي أو أمني، أو أي طلب مشابه.
  2. أطراف ثالثة لأهداف مثل التحقيق، أو منع، أو اتخاذ إجراء (تحت تصرفنا الكامل) بشأن نشاطات غير قانونية، أو عمليات نصب مشتبه بها، أو مواقف تتضمن تهديدات محتملة لأي شخص، أو لنا أو لخدماتنا، أو أي خرق لسياساتنا، أو القوانين، أو لأي من شروط الاستخدام ، وذلك من أجل التأكد من أو المصادقة على سياساتنا بشأن خدماتنا.
  3. قد نقوم بنقل المعلومات أو بعض منها في حال تعرضت أي من أقسامنا لتغيير، كدمج، أو استحواذ من جهة أخرى، أو بيع، أو في حال تم بيع جزء كبير من المؤسسة أو تم دمجها.
  4. قد نقوم بتبادل هذه المعلومات مع الجهات المتعاونة مع ” أوراق دليل السودان الاخباري “، لتقوم بتزويدك بمعلومات حول المنتجات والخدمات وتحسينها والتواصل معك بشأنها. قائمة بجميع الجهات المتعاونة متوافرة في “الجهات المتعاونة مع ” أوراق دليل السودان الاخباري ” أدناه.
  5. قد نكشف المعلومات الشخصية إلى أطراف ثالثة ممن لا يغطيها بيان الخصوصية هذا (على سبيل المثال، والمسوقين، ناشري المجلات،قواعد البيانات القائمة على المشاركة، والمنظمات غير الربحية) التي ترغب في تسويق المنتجات أو الخدمات لكم. إذا كان موقع  أوراق دليل السودان الاخباري  أسهم بافشاء معلومات شخصية، سوف تتوفر لك فرصة للانسحاب أو منع مثل هذه الاستخدامات إما عند نقطة تقديم المعلومات الشخصية أو أي قبل الكشف عن هذه المعلومات. إذا كنت قد طلبت تلقي رسائل البريد الإلكتروني لدينا، وتفضل عدم تلقي معلومات من هذا الموقع، بامكانك اتباع تعليمات “إلغاء الاشتراك” المقدمة حول النشرات عبر البريد الإلكتروني التي تتلقاها من هذا الموقع. التي توفر فرص الخدمات ذات الصلة، قد نتقاسم المعلومات غير الشخصية مع أطراف ثالثة.

يرجى الانتباه إلى أن الخدمات التي تشملها سياسة الخصوصية هذه قد توفر محتوى (مثل العروض، والألعاب، والتطبيقات، والمجموعات الاجتماعية) ترعاه أو تشارك في رعايته أطراف ثالثة معرفة. وبالتعريف عن هذه العلاقات، يمكن للطرف الثالث الحصول على معلومات من زوارهم. نحن لا نمتلك سيطرة على استخدام المعلومات من قبل طرف ثالث، والتي قد تخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بها.

تقنية الكوكيز “cookies” وتنقيات الاستهداف الإعلاني والمستخدمين

نحن نستخدم “الكوكيز” أو تقنيات مشابهة. (الكوكيز) عبارة عن ملفات نصية وضعها في المتصفح لتخزين المفضلات. الكوكيز لا تحتوي على معلومات شخصية، قد تكون مرتبطة بالبيانات المخزنة في ملف تعريف الارتباط فقط. نحن نستخدم الكوكيز لفهم أكبر حول كيفية استخدام مواقع الإنترنت، وتحسين أو تخصيص المحتوى، والعروض أو الإعلانات على مواقعنا. على سبيل المثال، قد نستخدم الكوكيز لتخصيص تجربتك على مواقعنا (مثل، للتعرف عليك بالاسم عند الرجوع إلى موقع)، حفظ كلمة المرور في المناطق المحمية بكلمة سر، وتمكنك من استخدام عربات التسوق على مواقعنا.

  1. ويمكن أيضا استخدام الكوكيز لمساعدتنا في تقديم المنتجات والبرامج، أو الخدمات التي قد تكون ذات فائدة لكم وتقديم الإعلانات ذات الصلة. لا تحتوي هذه الكوكيز على معلومات قد تعرف عنك شخصيا. قد ترتبط هذه الكوكيز ببيانات سكانية غير معرفة أو بيانات أخرى مرتبطة بمعلومات قمت بتقديمها طوعا سابقا (مثل عنوان بريدك الإلكتروني) والتي يمكن تبادلها مع مزودي الخدمات في شكل مقروء لا يعرف عن طبيعة المستخدمين.
  2. لدينا خدمة طرف ثالث من مقدمي الخدمات، والمعلنين أو الشركاء قد تستخدم الكوكيز أيضا لإدارة وقياس أداء الإعلانات المعروضة على الموقع أو تسليمها من قبل أو من خلال أوراق دليل السودان الاخباري  أو غيرها من الشبكات أو المواقع. ويساعد هذا مقدمي الخدمات والشركاء لتوفير المزيد من الإعلانات ذات الصلة. لمزيد من المعلومات حول خدمة إعلانية خارجية، انظر “جمع المعلومات من قبل مواقع الطرف الثالث.”
  3. العناصر المخزنة محليا: الخدمات المتوافرة على أوراق دليل السودان الاخباري  يمكن أن تقوم محليا بتوظيف عناصر مخزنة، وتقنيات التتبع في بعض المواقع حيث يمكنها أن تساعد في توفير تجربة استخدام أفضل، كتذكر الإعدادات، والتخصيصات، والاستخدامات المشابهة لتقنية الكوكيز، أو لمساعدة شركائنا في استهداف الإعلانات، وتحليل أداء المستخدمين. للعناصر المخزنة محليا والموظفة من قبل “أدوبي فلاش”، يمكنك الوصول إلى أدواء إدارة الفلاش من موقع “أدوبي” مباشرة. إضافة إلى ذلك، بعض برامج التصفح، وليس كلها، تقدم خاصية إزالة هذه العناصر، في بعض الأحيان من خلال تقنية الكوكيز وإعدادات الخصوصية.
  4. تعطيل الكوكيز

يمكنك تغيير تطبيقات الخصوصية لنظام الكوكيز وتقنيات مشابهة من خلال المتصفح. يمكنك إعداد متصفحك لقبول جميع ملفات تعريف الارتباط ومنع بعض الكوكيز، وذلك يتطلب موافقة قبل أن يتم وضع ملف تعريف الارتباط في المستعرض الخاص بك، أو منع جميع ملفات تعريف الارتباط. الا أن حظر كافة ملفات تعريف الارتباط يؤثر على عملك وتصفحك على الإنترنت و قد تمنعك من التمتع بالميزات الكاملة التي تقدم في مواقع  أوراق دليل السودان الاخباري . يرجى الاطلاع على “تعليمات” من المستعرض الخاص بك لمزيد من المعلومات.

  1. نحن، والأطراف الثالثة التابعة لنا بالإضافة الى المعلنين لدينا من الممكن أن نستخدم “منارات الويب” أو تقنيات مشابهة لها، والتي هي قطع صغيرة من شفرة تم وضعها على الصفحة بشبكة الإنترنت، وذلك لرصد سلوك وجمع البيانات حول الزوار على صفحة الويب. على سبيل المثال، قد يتم استخدام إشارات الويب لحساب عدد المستخدمين الذين يزورون صفحة الويب أو لتسليم ملف تعريف الارتباط إلى الزائر لمشاهدة هذه الصفحة.
  2. معرف أجهزة الهواتف الذكية وعدة تطوير البرامج

في بعض الأحيان، قد نقوم باستخدام أو الاشتراك مع الناشرين أو مطوري التطبيقات التي تستخدم عدة تطوير البرامج معرف أجهزة الهواتف الذكية. هذه العدة هي نسخة لمنارات الويب المذكورة أعلاه، وهي عبارة عن رموز على الكمبيوتر التي يمكن أن يستخدمها مطورو تطبيقات الهواتف الذكية للسماح للإعلانات بالظهور، وجمع المعلومات، وتحليل البيانات. قد نستخدم هذه التقنية لمساعدة شركائنا على توصيل الإعلانات عبر تطبيقات هاتفية وبرامج التصفح استنادا على معلومات مرتبطة بأجهزة الهواتف الذكية. في حال رغبت بالتوقف عن الحصول على إعلانات مخصصة عبر هاتفك، يرجى اتباع التعليمات في قسم “خيارات الإعلانات”.

عبر زيارة هذه الخدمة، سواء كنت مستخدما مسجلا أو غير ذلك، فأنت توافق أنك تقدم لنا موافقتك لتتبع جميع نشاطاتك واستخدامك للخدمات عبر التقنيات التي تم شرحها مسبقا، إضافة إلى تقنيات مشابهة، كما يمكن استخدام مثل هذه التقنيات في الرسائل الإلكترونية التي نقوم بإرسالها لك.

نحن أيضا نستخدم الخدمات المقدمة من الطرف الثالث لتحسين وتطوير موقعنا ولتزويدنا بالبيانات بالإضافة الى قياس رد الفعل على محتوى ما او على الموقع بشكل عام وكذلك للمساعدة في إيصال رسائل التسويق والاعلانات ذات الصلة، قد يعدل الطرف الثالث ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم، ونحن، وطرف الثالث ومقدمي الخدمات، والمعلنين والشركاء يمكننا أيضا وضع إشارات على الويب للتعريف بالأطراف الثالثة، استخدام هذه التقنيات من قبل هذه الأطراف الثالثة يخضع لسياسات الخصوصية الخاصة بهم والتي لا يغطيها بيان الخصوصية هذا.

خيارات الإعلان

هدفنا في  أوراق دليل السودان الاخباري  هو أن نقدم لك الإعلانات التي لها صلة بك، وتمكننا الإعلانات من تقديم محتوى غني على مواقع الشبكة، غالبا ما تستند إعلاناتنا على مضمون الصفحات التي تشاهدها، ولكن علينا أيضا أن نوفر الإعلانات المصممة خصيصا لمصالحكم، أملنا من خلال تقديم إعلانات تناسب اهتماماتك هو ان نحسن تجربتك عبر مواقع  أوراق دليل السودان الاخباري  المتنوعة.

كما نقدم خيارات تتعلق بإعلانات تستند إلى الاهتمامات. للمزيد من المعلومات حول هذه الإعلانات والخيارات المتاحة، يرجى زيارة “خيارات الإعلان”، والتي تحتوي على معلومات عامة حول شركات معينة تنشر مثل هذه الإعلانات. كما يمكنك العثور على المزيد من المعلومات حول جهات مرتبطة في الإعلان عبر الإنترنت إضافة إلى خيارات إضافية يمكنك الاختيار بينها عبر مبادرة الإعلان عبر شبكة الإنترنت.

الأدوات المتوفرة عبر صفحة خيارات الإعلان، إضافة إلى صفحة تحالف الإعلان الرقمي، ومبادرة الإعلان عبر شبكة الإنترنت متوفرة عبر طرف ثالث، وليس عبر ” أوراق دليل السودان الاخباري “. ولا تتحكم ” أوراق دليل السودان الاخباري ” بهذه الأدوات أو تشغلها، كما لا تتحكم بالخيارات التي يتخذها المعلنون عبر هذه الأدوات.

عند استخدام تطبيق الهاتف الذكي قد تصلك إعلانات مصممة خصيصا لك. ووفقا لنوع جهازك، قد تكون قادرا على إعادة ضبط إعدادات معرف الإعلانات على جهازك في أي وقت عبر الدخول إلى إعدادات الخصوصية. إضافة إلى ذلك، يقدم كل نظام تشغيل تعليماته الخاصة حول كيفية وقف استقبال الإعلانات المصممة خصيصا. يمكنك مراجعة جميع المواد المتوافرة وإعدادات الخصوصية في أنظمة التشغيل لوقف استقبال مثل هذه الإعلانات. ولأي أجهزة أخرى أو أنظمة تشغيل أخرة، يمكنك زيارة إعدادات الخصوصية للجهاز أو الاتصال بالشركة المشغلة.

معلومات إضافية حول الخصوصية

  1. كيف نستجيب لإشارات عدم التتبع

في هذا الوقت، الخدمات المتاحة على ” أوراق دليل السودان الاخباري ” لا تستجيب لإشارات برامج التصفح الأوتوماتيكية، المرتبطة بأنظمة التتبع، والتي قد تتضمن تعليمات لعدم التتبع.

  1. الخدمات ذات الصلة

بعض من مواقعنا تحتوي على وصلات إلى مواقع أخرى مثل الفيسبوك وتويتر ولينكد ان، وغيرها، حيث تختلف الممارسات المتبعة في هذه المواقع عن الممارسات الخاصة بنا، وينبغي للزوار الاطلاع على إشعارات الخصوصية للمواقع الأخرى كما أنه ليس لدينا أي سيطرة على المعلومات التي يتم تقديمها إلى، أو جمعها من قبل هذه الأطراف الثالثة.

  1. التزامنا بتحقيق الأمن

وضعنا في المكان المناسب إجراءات مادية وإلكترونية وإدارية لحماية ومساعدة على منع الدخول غير المصرح او المسموح لهم، وذلك للحفاظ على أمن البيانات، واستخدامها بشكل صحيح.

على الرغم من أننا اتخاذ التدابير المناسبة لحماية ضد الإفصاح غير المصرح به للمعلومات، لا يمكننا أن نؤكد لكم أن المعلومات الشخصية التي نجمعها لن يتم الكشف عنها بطريقة غير متناسقة مع بيان الخصوصية هذا.

  1. كيف يمكنك الوصول أو تصحيح المعلومات

يمكنهم الوصول إلى المعلومات الشخصية التي يتم جمعها من مواقعنا والتي نحتفظ بها حيث أنها ستكون متاحة لك في كل الأوقات، فعلى سبيل المثال، إذا قمت بإنشاء حساب محمي بكلمة مرور في موقعنا، يمكنك الوصول إلى هذا الحساب لإعادة النظر في المعلومات التي قدمتها، كما يمكنك إرسال بريد إلكتروني أو رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني أو صناديق البريد في الشوارع التالية والتي تطلب فيها الحصول على أو تصحيح معلوماتك الشخصية، ولأغراض التحقق يرجى التأكد من الاسم الأول واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي تستخدمها في هذه الخدمة.

  1. كيفية الاتصال بنا/ التوقف عن التواصل لغرض التسويق

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول بيان الخصوصية على شبكة الإنترنت، أو في حال رغبت في التوقف عن مبادلة معلوماتك الشخصية مع طرف ثالث لأغراض تسويقية، يمكنك الاتصال بمنسق سياسة الخصوصية والتقدم بطلب التوقف عن تبادل مثل هذه المعلومات. قد نطلب منك تقديم معلومات إضافية للتأكد من هويتك أو للتأكد من امتلاكك عنوانا لبريد إلكتروني.

إذا كنت قد طلبت تلقي رسائل البريد الإلكتروني لدينا، وتفضل عدم تلقي معلومات تسويقية من هذا الموقع، بإمكانك اتباع تعليمات “إلغاء الاشتراك” المقدمة حول التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تتلقاها من هذا الموقع. التي توفر فرص للمنتجات والخدمات ذات الصلة، قد نتقاسم المعلومات غير الشخصية مع أطراف ثالثة .

التحديثات وتاريخ سريان هذا البيان

قد نقوم بتحديث بيان الخصوصية هذا، وسنقوم بإعلامك عن تغييرات الجوهرية في الطريقة التي نتعامل بها مع المعلومات الشخصية من خلال إرسال رسالة إلكترونية إلى عنوان البريد الالكتروني الذي قدمته لنا أو عن طريق نشر إشعار بارز على موقعنا، نحن نشجعكم على مراجعة دورية والنظر في هذا البيان حتى يتسنى لكم دائما ما هي المعلومات التي نجمعها وكيف نستخدمها.

تم تحديث الأرشيف المنشورة على هذا الموقع في 1 مارس 2019م.

إغلاق